2024-04-26T09:16:46+03:00

مطلب صعب من تشافي لإدارة برشلونة

– أفاد الإعلامي خوسيه ألفاريز بأن أحد أبرز الصفقات التي طلبها تشافي في الصيف المقبل هي التعاقد مع ليروي ساني ، جناح البايرن.

بالرغم من مطلب تشافي إلا أنه يصعب التعاقد مع ساني ، الذي تبلغ قيمته 70 مليون يورو لكن هناك طريقة واحدة ، يمكن للبارسا من خلالها محاولة التفاوض حول الصفقة وهي استغلال انتهاء عقده مع النادي البافاري في صيف 2025 حيث سيعمل على تخفيض قيمته ، وهو ما يمكن أن يناقشه البايرن حتى لا يرحل اللاعب بشكل مجاني بنهاية العقد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مطلب صعب من تشافي لإدارة برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مطلب صعب من تشافي لإدارة برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مطلب صعب من تشافي لإدارة برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أفاد الإعلامي خوسيه ألفاريز بأن أحد أبرز الصفقات التي طلبها تشافي في الصيف المقبل هي التعاقد مع ليروي ساني ، جناح البايرن. بالرغم من مطلب تشافي إلا أنه يصعب التعاقد مع ساني ، الذي تبلغ قيمته 70 مليون... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :