2024-04-26T11:33:11+03:00

حالة واحدة تسمح للأهلي والاتحاد المشاركة سويا في آسيا

_ تقلصت حظوظ للأهلي والاتحاد في التأهل سويا إلى دوري أبطال آسيا، خاصة بعدما مع تأهل الهلال واقتراب النصر كذلك، ويتبقى مركز واحد فقط سيتنافس عليه الراقي والعميد للوصول للمسابقة القارية.

هناك حالة واحدة فقط تسمح للأهلي والاتحاد المشاركة سويا في آسيا الموسم المقبل وهي أن يحتل الاتحاد المركز الثالث ويحقق كأس الملك ووقتها سيصبح من حق الأهلي الوصول إلى دوري أبطال آسيا في حال احتلاله المركز الرابع.

يتمنى عشاق كرة القدم السعودية، أن يتحقق هذا السيناريو لكي يتأهل الرباعي السعودي الكبير لآسيا لضمان نجاح أكبر في البطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حالة واحدة تسمح للأهلي والاتحاد المشاركة سويا في آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حالة واحدة تسمح للأهلي والاتحاد المشاركة سويا في آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة حالة واحدة تسمح للأهلي والاتحاد المشاركة سويا في آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ تقلصت حظوظ للأهلي والاتحاد في التأهل سويا إلى دوري أبطال آسيا، خاصة بعدما مع تأهل الهلال واقتراب النصر كذلك، ويتبقى مركز واحد فقط سيتنافس عليه الراقي والعميد للوصول للمسابقة القارية. هناك حالة واحدة فقط تسمح للأهلي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :