2024-04-26T11:40:58+03:00

الهلال يفقد نجومه للمرة الأولى هذا الموسم

يخوض فريق الهلال مواجهة الفتح اليوم بدون مشاركة خط هجومه الأساسي بالكامل ميتروفيتش ومالكوم وسالم الدوسري وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن .

سيغيب الثلاثي بسبب الإصابات، فمالكوم يعاني من ألم في مفصل القدم وسالم الدوسري تعرض لإصابة في العضلة الخلفية فيما يعاني المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش من المشاركة لعدم الجاهزية….فهل سينجح الزعيم ضد الفتح بدون نجومه الكبار ؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يفقد نجومه للمرة الأولى هذا الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يفقد نجومه للمرة الأولى هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الهلال يفقد نجومه للمرة الأولى هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض فريق الهلال مواجهة الفتح اليوم بدون مشاركة خط هجومه الأساسي بالكامل ميتروفيتش ومالكوم وسالم الدوسري وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن . سيغيب الثلاثي بسبب الإصابات، فمالكوم يعاني من ألم في مفصل القدم وسالم... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :