2024-04-26T12:21:32+03:00

جماهير بايرن ميونيخ تطلب بقاء توخيل

– أكدت التقارير الصحفية بأن هناك مطالبات من جماهير بايرن ميونيخ بالإبقاء على توماس توخيل مدربًا بالفريق في الموسم المقبل.

وأعلن النادي البافاري رسميًا رحيل توخيل عن الفريق بنهاية الموسم بعد خسارة الدوري ولكن قامت رابطة الجماهير بإصدار وثيقة لأخذ توقيعات من أنصار الفريق للإبقاء على المدرب.

وأشارت التقارير بأن جماهير البايرن لا ترغب في رحيل توخيل وترى بأن المرشحين الآخرين ليسوا أفضل من المدرب وحصلوا على 1000 توقيع بالفعل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جماهير بايرن ميونيخ تطلب بقاء توخيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جماهير بايرن ميونيخ تطلب بقاء توخيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جماهير بايرن ميونيخ تطلب بقاء توخيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن هناك مطالبات من جماهير بايرن ميونيخ بالإبقاء على توماس توخيل مدربًا بالفريق في الموسم المقبل. وأعلن النادي البافاري رسميًا رحيل توخيل عن الفريق بنهاية الموسم بعد خسارة الدوري ولكن قامت... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم