2024-04-26T12:32:14+03:00

إصابة رودريجو بالإنفلونزا واستدعاء بيلينجهام.. وقرار عاجل من أنشيلوتي قبل مباراة سوسيداد

الجمعة 26/أبريل/2024 - 12:21 م

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية، استدعاء كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لـ جود بيلينجهام إلى قائمة مباراة ريال سوسيداد رغم إصابته، واستبعاد رودريجو مهاجم النادي الملكي، بعد تعرضه للإصابة.

إصابة رودريجو بالانفلونزا واستدعاء بيلينجهام

وبحسب الصحيفة، فإنه تم استبعاد رودريجو بسبب الإصابة بالإنفلونزا، خلال الساعات الماضية قبل سفر بعثة الميرنجي إلى مدينة سان سيباستيان استعدادًا لمباراة الليلة.

ووفقًا لماركا، فإن ريال مدريد سيسافر إلى سان سيباستيان لمواجهة ريال سوسيداد الليلة، وتم ضم جود بيلينجهام إلى الفريق، لكن من ناحية أخرى، لن يتمكن أنشيلوتي من الاعتماد على رودريجو الذي سيغيب بسبب إصابته بالأنفلونزا.

وذكر الصحفي سيرخيو كيرانتي، أن بيلينجهام هو الذي طلب من أنشيلوتي ضمه إلى قائمة ريال مدريد بعد أن ارتاح ليلًا وشعر بالتحسن اليوم.

تشكيل ريال مدريد

وبحسب الصحفي إيدو أجيري المتخصص في نقل أخبار نادي ريال مدريد الإسباني أن التشكيل الرسمي للميرنجي في مباراة ريال سوسيداد سيكون على النحو التالي:-

حراسة المرمى: كيبا أريزابالجا.

خط الدفاع: داني كارفاخال- إيدير ميليتاو- ناتشو فيرنانديز- فران جارسيا.

خط الوسط: لوكا مودريتش- أوريلين تشاوميني- داني سيبايوس.

خط الهجوم: أردا جولر- خوسيلو- إبراهيم دياز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إصابة رودريجو بالإنفلونزا واستدعاء بيلينجهام وقرار عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إصابة رودريجو بالإنفلونزا واستدعاء بيلينجهام.. وقرار عاجل من أنشيلوتي قبل مباراة سوسيداد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 إصابة رودريجو بالإنفلونزا واستدعاء بيلينجهام.. وقرار عاجل من أنشيلوتي قبل مباراة سوسيداد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 12:21 م أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية، استدعاء كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لـ جود بيلينجهام إلى قائمة مباراة ريال سوسيداد رغم إصابته، واستبعاد رودريجو مهاجم النادي الملكي، بعد تعرضه للإصابة. إصابة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :