2024-04-26T12:53:04+03:00

تغيير في قائمة ريال مدريد قبل ساعات من مواجهة سوسيداد

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الجمعة، عن إجراء تغيير في قائمة الفريق المستدعاة لخوض مواجهة ريال سوسيداد، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

يحل فريق ريال مدريد، اليوم الجمعة، ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد بملعب أنويتا، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وقبل ساعات من انطلاق مباراة ريال مدريد وسوسيداد، أجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي، تغييرًا في قائمة الفريق، الذي أعلنها أمس الخميس، والتي شهدت غياب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، بسبب إصابته بالتهابات في المعدة.

وانضم بيلينجهام إلى قائمة المباراة، بحسب بيان النادي عبر موقعه الإلكتروني.

وجاء انضمام بيلينجهام إلى قائمة الريال لمواجهة سوسيداد، بدلًا من البرازيلي رودريجو جوس، لاستبعاده بسبب عدم استكماله لمرات الفريق صباح اليوم؛ وذلك لإصابته بالإنفلونزا.

ويغيب الفرنسي فيرلاند ميندي عن اللقاء بسبب الإصابة، في ظل استمرار غياب الحارس تيبو كورتوا ودافيد ألابا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بينما يأتي ريال سوسيداد في المركز السادس بـ51 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تغيير في قائمة ريال مدريد قبل ساعات من مواجهة سوسيداد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تغيير في قائمة ريال مدريد قبل ساعات من مواجهة سوسيداد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز تغيير في قائمة ريال مدريد قبل ساعات من مواجهة سوسيداد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الجمعة، عن إجراء تغيير في قائمة الفريق المستدعاة لخوض مواجهة ريال سوسيداد، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.يحل فريق ريال مدريد، اليوم الجمعة، ضيفًا على... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم