2024-04-26T13:32:28+03:00

يحيى الشهري: تعاهدنا على الفوز أمام الأهلي.. ونطمح إلى البقاء في روشن

أبدى لاعب فريق الرياض، يحيى الشهري، سعادته بالفوز الذي حققه ناديه على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس لصالح الجولة 29 من دوري روشن.وقال الشهري، في تصريحات لفضائية SSC عقب المباراة:"الحمدلله على الفوز الكبير، المباريات الماضية كنا في مستوى جيد ولكن لم نوفق وتعاهدنا على الفوز أمام الأهلي؛ فالوضع حرج ويتبقى لنا 5 مباريات ونفكر في القادم وبإذن الله نحقق هدفنا والبقاء في دوري روشن وتكاتفنا وتعاهدنا على ذلك".الفوز رفع رصيد فريق الرياض إلى النقطة 28 في المركز 14 بجدول ترتيب الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يحيى الشهري تعاهدنا على الفوز أمام الأهلي ونطمح إلى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يحيى الشهري: تعاهدنا على الفوز أمام الأهلي.. ونطمح إلى البقاء في روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم يحيى الشهري: تعاهدنا على الفوز أمام الأهلي.. ونطمح إلى البقاء في روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدى لاعب فريق الرياض، يحيى الشهري، سعادته بالفوز الذي حققه ناديه على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس لصالح الجولة 29 من دوري روشن.وقال الشهري، في تصريحات لفضائية SSC عقب المباراة:"الحمدلله على الفوز الكبير،... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :