2024-04-26T13:41:47+03:00

دوري أبطال إفريقيا.. وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراة مازيمبي الكونغولي في العاشرة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري ابطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي ورقم 17 في تاريخ القلعة الحمراء .

جاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مازيمبي:حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني

خط الوسط: محمد مجدي أفشة - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: أحمد عبد القادر - وسام أبو علي - بيرسي تاو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال إفريقيا وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال إفريقيا.. وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز دوري أبطال إفريقيا.. وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراة مازيمبي الكونغولي في العاشرة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.ويسعى الأهلي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 01:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم