2024-04-26T14:40:48+03:00

الشكوك تحوم حول مستقبل راشفورد مع مانشستر يونايتد

– أكدت التقارير الصحفية بأن مستقبل ماركوس راشفورد مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بات محل شك كبير على الرغم من تجديد عقده قريبًا مع الفريق.

ويحصل راشفورد على 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في مانشستر يونايتد ووقع لمدة 5 سنوات الصيف الماضي لكنه يجذب القليل من اهتمام الاندية الكبيرة.

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت بأن راشفورد على رادار باريس سان جيرمان لخلافة مبابي القريب من الرحيل ولكن تشير التقارير بأن الأمر غير صحيح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشكوك تحوم حول مستقبل راشفورد مع مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشكوك تحوم حول مستقبل راشفورد مع مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الشكوك تحوم حول مستقبل راشفورد مع مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن مستقبل ماركوس راشفورد مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بات محل شك كبير على الرغم من تجديد عقده قريبًا مع الفريق. ويحصل راشفورد على 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في مانشستر يونايتد... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :