2024-04-26T14:40:52+03:00

كلوب عن أزمة محمد صلاح: أحاول مساعدته.. وموقفه من آرني سلوت مع ليفربول

02:32 م | الجمعة 26 أبريل 2024

صلاح لاعب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، اليوم، عن آخر استعدادات الريدز لمواجهة الغد ضد وست هام في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، موضحا أنه يحاول مساعدة محمد صلاح لاعب الفريق على تخطي الأزمة، التي يمر بها حاليا والغياب عن التهديف رفقة الريدز وتراجع أدائه بعض الشئ.

كلوب: أتمنى عودة صلاح ونونيز للتهديف.. وهذا رأيي فى سلوت

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول ووست هام: «أرقام صلاح ونونيز التهديفية؟ عندما لا يسجل المهاجمون تكون الأمور صعبة. عليهم تجاوز هذه الفترة وهي جزء من حياتهم على أية حال. عليك الإستمرار بالمحاولة مرةً تلو أخرى، لا يوجد شيء واحد يجعلك تجد الحل للتسجيل مرة أخرى، عليك المحاولة وحسب. أحاول مساعدتهما بهذه الفترة لكن الأمر هو أن وضعنا ليس مناسب لهذه المشكلة. أنا آسف لذلك لكن الآن نبدأ مجددًا ونحاول بالمباريات الأربعة المقبلة».

وأضاف: «"آرني سلوت؟ انا لست جزء من الموضوع. بالطبع أحب أن يكون هو الذي يرغب بنفسه تدريب النادي. أنا مُعجب بأسلوبه وكثير من الأشخاص يتحدثون بشكل إيجابي عنه، كل شيء يبدو إيجابيا. سيحصل على أفضل وظيفة بالعالم ومساحة مناسبة للعمل والتطوير وبوجود أشخاص رائعين

وأضاف: «ديوجو جوتا وكونور برادلي غير جاهزان بعد، لم يُبلغني أحد أنهما قريبان من العودة حتى، ولقد كان موسم طويل وبعض اللاعبين عادوا من الإصابات مثل ترينت، هل هو قادر على العودة لقمة مستواه؟ ربما لا، اليسون كان مصابًا لوقت طويل».

كلوب يكشف موقف ليفربول من المنافسة بالدوري الإنجليزي

وتابع مدرب ليفربول عن المنافسة بالدوري الإنجليزي: «المنافسة؟ لا أتوقع بصراحة أن يخسر أرسنال والسيتي مباراتين في مبارياتهم المقبلة، وبالنسبة لنا علينا إظهار ردة فعل والبدء بالفوز بالمباريات ويبدأ ذلك من يوم الغد ضد وست هام».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب عن أزمة محمد صلاح أحاول مساعدته وموقفه من آرني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب عن أزمة محمد صلاح: أحاول مساعدته.. وموقفه من آرني سلوت مع ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كلوب عن أزمة محمد صلاح: أحاول مساعدته.. وموقفه من آرني سلوت مع ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:32 م | الجمعة 26 أبريل 2024 صلاح لاعب ليفربول تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، اليوم، عن آخر استعدادات الريدز لمواجهة الغد ضد وست هام في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي،... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم