2024-04-26T20:16:53+03:00

الهلال يتغلب على الفتح بثلاثية

حقق الفريق الأول بنادي الهلال فوزاً مثيراً على نظيره الفتح بنتيجة 3-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، على ملعب المملكة أرينا ، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن .

وافتتح الفتح التهديف في الدقيقة 57 ، ليدرك ميشيل ديلغادو التعادل في الدقيقة 58 ، ثم أضاف روبن نيفيز الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 74 ، فيما أحرز علي البليهي الهدف الثالث في الدقيقة 90+15 من عمر اللقاء .

وبهذا الفوز ، ارتفع رصيد الهلال عند النقطة 80 في صدارة الدوري ، بينما تجمد رصيد الفتح عند المركز السادس برصيد 40 نقطة .

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الاتحاد ، يوم الثلاثاء المقبل ، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، في نصف نهائي كأس الملك .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يتغلب على الفتح بثلاثية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يتغلب على الفتح بثلاثية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهلال يتغلب على الفتح بثلاثية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول بنادي الهلال فوزاً مثيراً على نظيره الفتح بنتيجة 3-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، على ملعب المملكة أرينا ، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن . وافتتح الفتح التهديف في الدقيقة 57 ، ليدرك ميشيل ديلغادو التعادل في... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم