2024-04-26T21:33:05+03:00

عاجل.. إيقاف مباراة صن داونز والترجي بسبب «المطر و الرعد» ومغادرة اللاعبين الملعب

09:26 م | الجمعة 26 أبريل 2024

صن داونز

قرر حكم مباراة صن داونز والترجي التونسي، إيقاف اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، والذي يجمع الجانبين، على ملعب «لوفتوس فيرسفيلد».

وأمر حكم اللقاء لاعبي كلا الفريقين، بالتوجه مباشرة نجو غرف تبديل الملابس على الفور، وسط حالة من الذعر الذي أصاب اللاعبين.

وتدور حاليا بعض المشاورات العاجلة بين طاقم تحكيم اللقاء، ومراقب المباراة، بالإضافة إلى مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لبحث مدى إمكانية إلغاء المباراة أو تأجيلها من عدمه.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الترجي وصن داونز، الإسبوع الماضي، في تونس، بالدور نصف النهائي، قد انتهى لمصلحة الفريق التونسي، بهدف دون رد، سجله البرازيلي يان ساس.

وتقابل كلا الفريقان من قبل، في 7 مباريات في البطولة القارية حقق خلالها الفريق التونسي 3 انتصارات بجانب 3 تعادلات أيضا، مقابل فوز صن داونز مباراة واحدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل إيقاف مباراة صن داونز والترجي بسبب المطر و الرعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. إيقاف مباراة صن داونز والترجي بسبب «المطر و الرعد» ومغادرة اللاعبين الملعب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. إيقاف مباراة صن داونز والترجي بسبب «المطر و الرعد» ومغادرة اللاعبين الملعب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:26 م | الجمعة 26 أبريل 2024 صن داونز قرر حكم مباراة صن داونز والترجي التونسي، إيقاف اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، والذي يجمع... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :