2024-04-26T22:32:36+03:00

حمد الله.. منقذ الاتحاد أمام الشباب

نجح النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في إنقاذ نادي الاتحاد، في مباراته ضد الشباب ببطولة دوري روشن السعودي.حمد الله بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، حيث يُعاني من نزلة برد كما أعلن نادي الاتحاد، وشارك بدلًا منه طلال حاجي.وبعد أن تأخر الاتحاد بهدف في بداية الشوط الثاني، قام المدرب مارسيلو غاياردو بإخراج طلال حاجي والدفع بحمد الله بدلًا منه بالدقيقة 56 من عمر المباراة.وبعد دخول حمد الله بدقيقتين بالدقيقة 56 من عمر المباراة، نجح في تسجيل هدف التعادل، بصناعة من صالح العمري.أرقام حمد الله الموسم الحالي.. عدد المباريات: 37مساهمات تهديفية: 32الأهداف: 28أسيست: 4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حمد الله منقذ الاتحاد أمام الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حمد الله.. منقذ الاتحاد أمام الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم حمد الله.. منقذ الاتحاد أمام الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في إنقاذ نادي الاتحاد، في مباراته ضد الشباب ببطولة دوري روشن السعودي.حمد الله بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، حيث يُعاني من نزلة برد كما أعلن نادي الاتحاد، وشارك بدلًا منه طلال حاجي.وبعد أن تأخر الاتحاد بهدف... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم