2024-04-26T23:24:43+03:00

ميار شريف تتألق في مدريد (فيديو)

Globallookpress /Massimiliano Carnabuci/IPA Sport

صعدت المصرية ميار شريف إلى الدور الثالث لبطولة مدريد المفتوحة للتنس ذات الألف نقطة والتي تقام على الملاعب الرملية، ويبلغ مجموع جوائزها أكثر من 7 ملايين و900 ألف دولار.

وجاء تأهل ميار شريف المصنفة 72 عالميا، حساب اللاعبة الأوكرانية مارتا كوستيوك، المصنفة 21 عالميا، إثر فوها عليها بمجموعتين من دون رد، بواقع: (6-2) و(7-5) في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، واستغرقت ساعة واحدة و35 دقيقة.

???? نجمة التنس المصري ميار شريف تتأهل إلى الدور الثالث في بطولة مدريد للماسترز ????????????????

بعد الفوز على الأوكرانية مارتا كوستيوك (المصنفة 21 عالميًا) بنتيجة 2-0 ✅

???? ميار ستواجه في دور الـ 32، الكازاخستانية يلينا ريباكينا (المصنفة 4 عالميًا) pic.twitter.com/D6Ge1ttCBi

— 90+ (@90PlusKora) April 26, 2024

وضربت ميار شريف (27 عاما) موعدا في الدور الثالث، مع النجمة الكازاخستانية يلينا ريباكينا المصنفة رابعة عالميا، والبالغة من العمر 24 عاما، والتي تغلبت بدورها على اللاعبة الإيطالية لوسيا برونزيتي المصنفة 46 عالميا، بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-4) و(6-3).

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميار شريف تتألق في مدريد فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميار شريف تتألق في مدريد (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم ميار شريف تتألق في مدريد (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد Globallookpress /Massimiliano Carnabuci/IPA Sport صعدت المصرية ميار شريف إلى الدور الثالث لبطولة مدريد المفتوحة للتنس ذات الألف نقطة والتي تقام على الملاعب الرملية، ويبلغ مجموع جوائزها أكثر من 7 ملايين و900 ألف دولار.وجاء تأهل ميار... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم