2024-04-27T01:21:22+03:00

أحمد حمدي: واثقون من الفوز على دريمز والتأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قال أحمد حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن جميع اللاعبين في حالة تركيز قبل مواجهة دريمز الغاني، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد بابا يارا الرياضي.

تعليق أحمد حمدي على مواجهة الزمالك أمام دريمز الغاني

وأضاف أحمد حمدي، في تصريحات لوسائل الإعلام، على هامش الأنشطة الإعلامية التابعة للاتحاد الأفريقي للمباراة، أن جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد قبل مواجهة دريمز، مؤكدا ثقته في تحقيق الفوز على الفريق الغاني، والعودة ببطاقة التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية.

وتابع اللاعب: «فريق دريمز جيد ومنظم، لكننا أهدرنا عدة فرص في مباراة الذهاب، ولدينا ثقة في تقديم مباراة مميزة، وتخطى المنافس في مباراة العودة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد حمدي واثقون من الفوز على دريمز والتأهل إلى نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد حمدي: واثقون من الفوز على دريمز والتأهل إلى نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد حمدي: واثقون من الفوز على دريمز والتأهل إلى نهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال أحمد حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن جميع اللاعبين في حالة تركيز قبل مواجهة دريمز الغاني، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد بابا يارا... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :