2024-04-27T07:28:33+03:00

هل يخوض راؤول تحدي جديد خارج الريال؟

– فتح تشابي الونسو الباب للمدربين الإسبان بعد قيادته باير ليفركوزن لتحقيق لقب الدوري لأول مرة في تاريخه مع العديد من الأرقام القياسية.

الحديث الآن يدور حول راؤول وإمكانية رحيله عن الريال بنهاية الموسم الجاري ، وهو ما لم يقرره مدرب الكاستيا حتى الآن في ظل اهتمام من قبل الأندية الألمانية بالتعاقد معه ليبدأ مشواره التدريبي ، خاصة بعدما أكد له بيريز أن الباب سيكون مفتوحًا دائمًا لعودته .. فهل يخوض نجم البلانكو السابق هذا التحدي أم سيظل في الكاستيا الموسم القادم؟.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يخوض راؤول تحدي جديد خارج الريال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يخوض راؤول تحدي جديد خارج الريال؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل يخوض راؤول تحدي جديد خارج الريال؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – فتح تشابي الونسو الباب للمدربين الإسبان بعد قيادته باير ليفركوزن لتحقيق لقب الدوري لأول مرة في تاريخه مع العديد من الأرقام القياسية. الحديث الآن يدور حول راؤول وإمكانية رحيله عن الريال بنهاية الموسم... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم