2024-04-27T11:36:52+03:00

كم هدف سجله ميشايل بالرأس مع الهلال؟

_ أحرز البرازيلي ميشايل ديلجادو جناح فريق الهلال ثلاثة أهداف من ضربات الرأس خلال آخر 49 يومًا فقط معادلًا ما سجّله منها سابقا طوال مسيرته الاحترافية وهذا دليل على تطوره في الفترة الحالية في مهارة الرأسيات رغم تراجع مستواه بشكل عام حاليا .

ميشايل سجل ثلاثة أهداف من رأسيات ضد مواجهة الرياض ثم ضمك و الفتح ليصل اللاعب إلى هدفه الـ 12 في الدوري السعودي للمحترفين بعد خوضه 64 مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كم هدف سجله ميشايل بالرأس مع الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كم هدف سجله ميشايل بالرأس مع الهلال؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كم هدف سجله ميشايل بالرأس مع الهلال؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ أحرز البرازيلي ميشايل ديلجادو جناح فريق الهلال ثلاثة أهداف من ضربات الرأس خلال آخر 49 يومًا فقط معادلًا ما سجّله منها سابقا طوال مسيرته الاحترافية وهذا دليل على تطوره في الفترة الحالية في مهارة الرأسيات رغم تراجع مستواه بشكل عام... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :