2024-04-27T11:56:38+03:00

الترجي التونسي يصدم الزمالك قبل موقعة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

11:51 ص | السبت 27 أبريل 2024

الزمالك والترجي

وجه فريق الترجي التونسي صدمة قوية لنظيره الزمالك، بعدما تمكن بطل تونس من الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم لنسخة الموسم الكروي الجاري وضرب موعدا أمام النادي الأهلي في المباراة النهائية، إذ أقصى الترجي، منافسه صن داونز الجنوب إفريقي من نصف النهائي، فيما عبر المارد الأحمر فريق مازيمبي الكونغولي بالدور ذاته.

الترجي يضرب موعدا مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتتمثل صدمة الترجي التونسي لنادي الزمالك، بعد عبور الفريق التونسي إلى نهائي دوري الأبطال هذا الموسم على حساب منافسه صن داونز الجنوب إفريقي، في أن تأهل أبناء باب سويقة للمباراة النهائية يعد المرة التاسعة في تاريخه، ليتخطى الرقم المميز المسجل باسم الفارس الأبيض، كثاني أكثر الأندية وصولا للمباراة النهائية للبطولة برصيد 8 مرات.

الزمالك يتراجع في قائمة مميزة بدوري أبطال إفريقيا بعد ضربة الترجي التونسي

وأصبح الترجي التونسي ثاني أكثر الفرق وصولا لنهائي دوري أبطال إفريقيا بواقع 9 مرات، بينما تراجع الزمالك للمركز الثالث بـ8 مرات، فيما يعد النادي الأهلي الأكثر وصولا للنهائي على مر التاريخ، إذ تأهل 17 مرة، توج باللقب 11 مرة، وخسره 5 مرات، قبل النهائي الذي يجمعه بالترجي بنسخة الموسم الجاري.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي

وتقرر أن يقام نهائي دوري أبطال إفريقيا في الذهاب يوم السبت 18 مايو، بينما تلعب مواجهة الإياب يوم السبت 25 مايو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الترجي التونسي يصدم الزمالك قبل موقعة الأهلي بنهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الترجي التونسي يصدم الزمالك قبل موقعة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الترجي التونسي يصدم الزمالك قبل موقعة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:51 ص | السبت 27 أبريل 2024 الزمالك والترجي وجه فريق الترجي التونسي صدمة قوية لنظيره الزمالك، بعدما تمكن بطل تونس من الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم لنسخة الموسم الكروي الجاري وضرب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم