2024-04-27T14:08:36+03:00

تقرير بريطاني: يجب على صلاح الإسراع في الانتقال إلى دوري روشن

حذرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من التباطؤ في مسأل حسم قراره باللعب في دوري روشن السعودي.وأكدت الشبكة خلال تقرير لها، على أنه يجب على صلاح أن يتخذ قراره سريعًا بالانتقال إلى دوري روشن، في ظل تغير استراتيجية الدوري.وأوضحت الشبكة أن دوري روشن قام بتغيير استرتيجيته، بالتعاقد مع لاعبين صغار في السن، بعد أن قام بضم لاعبين كبار خلال صيف 2023.وفي حالة عدم حسم صلاح لموقفه في وقت قريب، قد لا يجد له مكانًا في دوري روشن السعودي، في ظل الرغبة في التعاقد مع لاعبين صغار في السن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقرير بريطاني يجب على صلاح الإسراع في الانتقال إلى دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقرير بريطاني: يجب على صلاح الإسراع في الانتقال إلى دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تقرير بريطاني: يجب على صلاح الإسراع في الانتقال إلى دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حذرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من التباطؤ في مسأل حسم قراره باللعب في دوري روشن السعودي.وأكدت الشبكة خلال تقرير لها، على أنه يجب على صلاح أن يتخذ قراره سريعًا بالانتقال إلى دوري روشن، في ظل تغير... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم