2024-04-27T14:32:39+03:00

ثنائي الاتفاق مهددان بالإيقاف أمام الفيحاء

يدخل فريق نادي الاتفاق مباراته اليوم أمام الرائد، في الجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن السعودي، وهناك في صفوفه لاعبان مهددان بالإيقاف في المباراة المقبلة أمام الفيحاء.ومن المقرر أن يلعب الاتفاق ضد الفيحاء في الجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي يوم الجمعة المقبل.وفي حالة حصول الثنائي هندري وموسى ديمبلي على كارت أصفر، سيغيبان عن مواجهة الفيحاء المقبلة لتراكم البطاقات الصفراء.بينما يدخل الرائد في صفوفه 4 لاعبين مهددين بالإيقاف، وهم منصور البيشي وهزازي، وعمر غونزاليس وخالد السبيعي، حيث سيغيب أي لاعب منهم يحصل على كارت أصفر أمام الشباب بالجولة المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثنائي الاتفاق مهددان بالإيقاف أمام الفيحاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثنائي الاتفاق مهددان بالإيقاف أمام الفيحاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ثنائي الاتفاق مهددان بالإيقاف أمام الفيحاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يدخل فريق نادي الاتفاق مباراته اليوم أمام الرائد، في الجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن السعودي، وهناك في صفوفه لاعبان مهددان بالإيقاف في المباراة المقبلة أمام الفيحاء.ومن المقرر أن يلعب الاتفاق ضد الفيحاء في الجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :