2024-04-27T15:01:10+03:00

بايرن ميونخ يشعر "بالرعب" من قوة ريال مدريد قبل قمة دوري الأبطال

أندهش توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، من قدرة فريق ريال مدريد الإسباني، على تسجيل الأهداف بشكل غير متوقع في مواجهة أي منافس.

ويشهد ملعب أليانز أرينا يوم الـ30 من إبريل الجاري، مواجهة بين بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد بايرن ميونخ مساء اليوم السبت لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، في الجولة 31 من الدوري الألماني "البولندزليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحاول بايرن ميونخ هذا الموسم، إنهاء الدوري الألماني في المركز الثاني، خاصة أن باير ليفركوزن قد توج رسميا باللقب قبل أسبوعين من الأن.

توخيل مصدوم من ريال مدريد:

وقال توخيل قبل مواجهة فرانكفورت عن لقاء ريال مدريد المنتظر في دوري الأبطال: "إذا نظرت إلى أهدافهم أو فرصهم ورجعت 10 ثوانٍ فإنك لا تراهم سيسجلون، لا ترى أهدافهم قادمة".

وأوضح: "أحياناً تفعل ذلك لأن الوضع واضح، وترى أن هناك خطرًا لكن في أحيان أخرى لا تراهم سيسجلون".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتابع توخيل: لن أكذب بأن تركيزي 100% منصب على مباراة فرانكفورت، بل أنني أنظر على مواجهة ريال مدريد".

وأتم قائلا: "عند تناولي قهوتي في الصباح، فكل من يرأني يقولي لي بالتوفيق في مباراة الثلاثاء، وليس في مواجهة فرانكفورت".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتعود أخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، لحساب الدور نصف النهائي في نسخة عام 2018، والتي توج بها الفريق الملكي حينها.

اقرأ أيضا

هل يرحل جولر عن ريال مدريد قريبا؟.. إجابة مثيرة بعد هدف سوسييداد

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونخ يشعر بالرعب من قوة ريال مدريد قبل قمة دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يشعر "بالرعب" من قوة ريال مدريد قبل قمة دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بايرن ميونخ يشعر "بالرعب" من قوة ريال مدريد قبل قمة دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أندهش توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، من قدرة فريق ريال مدريد الإسباني، على تسجيل الأهداف بشكل غير متوقع في مواجهة أي منافس.ويشهد ملعب أليانز أرينا يوم الـ30 من إبريل الجاري، مواجهة بين بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :