2024-04-27T15:48:46+03:00

هل يصبح أنشيلوتي المدرب الأكثر حصدًا للبطولات مع ريال مدريد ؟

- قد يصبح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، المدرب الأكثر حصدا للبطولات مع اللوس بلانكوس، في حال التتويج بلقبي الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويستعد أنشيلوتي لتخطي الفرنسي زين الدين زيدان في عدد البطولات مع النادي الملكي، حيث يمتلك كلا منهما الآن 11 بطولة رفقة اللوس بلانكوس، فيما يمتلك ميغيل مونيوز 13 لقبا وفي حال فوز أنشيلوتي باللقبين سيعادله ليصبح الأكثر تتويجا بالألقاب مع ريال مدريد.

وإليكم المدربين الأكثر تتويجا بالألقاب مع ريال مدريد

1. ميغيل مونيوز – 13 لقبًا

2. زيدان – 11 لقباً

3. أنشيلوتي – 11 لقباً


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يصبح أنشيلوتي المدرب الأكثر حصد ا للبطولات مع ريال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يصبح أنشيلوتي المدرب الأكثر حصدًا للبطولات مع ريال مدريد ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل يصبح أنشيلوتي المدرب الأكثر حصدًا للبطولات مع ريال مدريد ؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - قد يصبح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، المدرب الأكثر حصدا للبطولات مع اللوس بلانكوس، في حال التتويج بلقبي الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم. ويستعد أنشيلوتي لتخطي الفرنسي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 03:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :