2024-04-27T16:29:43+03:00

ليفربول يقضي على أحلامه بتعادل محبط ضد وست هام بالدوري الإنجليزي

انتهت أحلام ليفربول في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بالتعادل المحبط (2-2) ضد مضيفه وست هام يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لندن الأوليمبي، بالجولة 35 من البريميرليج.

وكان ليفربول قد تعرض لخسارة قاسية في الجولة الماضية ضد كريستال بالاس بهدف دون مقابل، قبل أن يخسر أيضا في لقاء مؤجل من الجولة 29 ضد إيفرتون بهدفين لواحد يوم الأربعاء الماضي.

وابتعد ليفربول بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي قبل اللقاء، بتواجده في الترتيب الثالث بلائحة المسابقة برصيد 74 نقطة ، بفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي: 

أضاف ليفربول بهذا التعادل لرصيده النقطة 75 ليحتل الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي، ويترك المنافسة على اللقب للثنائي مانشستر سيتي وأرسنال.

وفي المقابل، أضاف وست هام يونايتد لرصيده بهذا التعادل النقطة 49 في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "أليسون، أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبرتسون، ماك أليستر، إيندو، جرافنبرخ، إيليوت، جاكبو، لويس دياز".

سيطر ليفربول على المباراة منذ بدايتها ولكن بدون خطورة كبيرة على مرمى وست هام يونايتد، الذي تمكن في الدقيقة "43" من الشوط الأول عن طريق جارود بوين تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض من ضربة رأسية.

وتمكن في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني، أندرو روبرتسون من تسجيل التعادل لصالح ليفربول، من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وتقدم ليفربول في الدقيقة "20" من الشوط الأول، بهدف ذاتي سجله الحارس الفرنسي ألفونسو أريولا بالخطأ في مرماه من ضربة ركنية اصطدمت الكرة بجسده لتدخل بعدها الشباك.

وأدرك في الدقيقة "32" من الشوط الثاني، ميكائيل أنطونيو التعادل لصالح وست هام يونايتد، ليواصل بعدها ليفربول الضغط على مرمى المرمى المنافس، بالدفع بالثنائي داروين نونيز ومحمد صلاح.

اقرأ أيضا

بشكل نهائي.. ليفربول يتوصل إلى اتفاق مع خليفة يورجن كلوب

كلوب يرد على شعار الاستسلام قبل لقاء ليفربول ضد وست هام بالدوري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يقضي على أحلامه بتعادل محبط ضد وست هام بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يقضي على أحلامه بتعادل محبط ضد وست هام بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ليفربول يقضي على أحلامه بتعادل محبط ضد وست هام بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت أحلام ليفربول في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بالتعادل المحبط (2-2) ضد مضيفه وست هام يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لندن الأوليمبي، بالجولة 35 من البريميرليج.وكان ليفربول قد تعرض لخسارة قاسية في الجولة الماضية ضد كريستال... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم