2024-04-27T18:09:03+03:00

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي فى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد (فيديو)

خاص – السابعة الإخبارية

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد.. أكثر ما ينتظره جماهير الفريقين في مصر وتونس، نظرًا للمنافسة القوية التي يشهدها اللقب.

وتقام مباراة الزمالك والترجي فى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، اليوم السبت 27 أبريل 2024، على صالة المركب الأولمبي “ميلود هدفي” في مدنية وهران الجزائرية.

موعد بث مباشر مباراة الزمالك والترجي فى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي فى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

ينطلق بث مباشر مباراة الزمالك والترجي فى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد اليوم، في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، الساعة 9:30 بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة مباراة الزمالك والترجي فى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

تنقل مباراة الزمالك والترجي فى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد اليوم، عبر قنوات أون تايم سبورتس، وتحديدًا عبر قناة أون تايم سبورت 2.

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي فى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد اليوم

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والترجي فى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد اليوم، من خلال الفيديو التالي:

الزمالك في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

تأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لليد، بعد الفوز على شبيبة سكيكدة الجزائرى 30/26، فى  إطار نصف نهائى البطولة.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي فى نهائى كأس الكؤوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة الزمالك والترجي فى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية بث مباشر مباراة الزمالك والترجي فى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص – السابعة الإخبارية بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد.. أكثر ما ينتظره جماهير الفريقين في مصر وتونس، نظرًا للمنافسة القوية التي يشهدها اللقب. وتقام مباراة الزمالك والترجي فى... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 30 دقيقة