2024-04-27T18:17:02+03:00

كاف يرد على أزمة الـ VAR في هدف مازيمبي أمام الأهلي

06:09 م | السبت 27 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

رد مصدر مسؤول بلجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على ما تردد حوّل وجود أزمة في الـ«VAR»، وزواية الرؤية في إلغاء هدف مازيمبي أمام النادي الأهلي أمس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لم يذكر حكم المباراة أو المراقب، عقب نهاية اللقاء، بأنهم واجهوا أزمة في زواية رؤية الخطأ، والجميع رأى اللقطة من جميع الزوايا، ولو هناك أزمة من الأساس فلن يذهب الحكم إلى تقنية الفيديو، ومن يتحكم في الرواية غرفة الفار».

وأكد: «لم تكن هناك أزمة نهائيا، والأمور كانت تسير بشكل جيد عكس مباراة الذهاب، التي واجه الحكم البوروندي خلالها أزمة واضحة في تقنية الفار؛ لأنها لم تكن موجودة من الأساس».

الأهلي يفوز على مازيمبي بثلاثية

وكان النادي الأهلي نجح في الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة سجل أهدافها كل من محمد عبدالمنعم والفلسطيني وسام أبوعلي وأكرم توفيق.

ويضرب الأهلي موعدا ناريا مع الترجي التونسي يوم 18 مايو المقبل، في ذهاب نهائي أفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب يوم 25 من الشهر نفسه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاف يرد على أزمة الـ var في هدف مازيمبي أمام الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاف يرد على أزمة الـ VAR في هدف مازيمبي أمام الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كاف يرد على أزمة الـ VAR في هدف مازيمبي أمام الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:09 م | السبت 27 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي رد مصدر مسؤول بلجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على ما تردد حوّل وجود أزمة في الـ«VAR»، وزواية الرؤية في إلغاء هدف مازيمبي أمام... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :