2024-04-27T18:25:06+03:00

رد كلوب بعد أزمته مع المصري محمد صلاح

حرص مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، على تجنب تصعيد الموقف الذي دار بينه وبين المصري محمد صلاح، عقب المشادة الكلامية التي نشبت بينهما، مساء السبت، في مواجهة وست هام يونايتد.

وكان صلاح قد جلس على مقاعد البدلاء مع بداية المباراة بفرمان من مدربه الألماني يورغن كلوب، واضطر كلوب للدفع بصلاح قبل النهاية بـ 11 دقيقة، وتبين من الإعادة التليفزيونية نشوب اشتباك صلاح مع كلوب لفظيًّا قبل إجراء التبديل، حيث بدأ اللاعب غاضبًا عقب تسجيل الهامرز، هدف التعادل.

وشهدت المباراة مشادة بين صلاح وكلوب، فيما حاول زميله داروين نونيز فض الاشتباك بإبعاده عن مدربه، في الوقت الذي كان المهاجم المصري مصرًّا على الاندفاع نحو يورجن، لمواصلة التعبير عن غضبه.

وقال مدرب ليفربول عقب المباراة في تصريحات تلفزيونية: “لن أشارك معكم ما حدث بيننا، لقد تناقشنا في غرفة الملابس وبالنسبة لي لقد انتهى الأمر”، وبسؤاله هل يعتبر محمد صلاح أيضاً الأمر منتهيا، أشار: “نعم، هذا هو شعوري”.

وأضاف كلوب في حديثه عن التعادل: “نشعر بخيبة أمل كبيرة، لقد كانت مباراة صعبة في نهاية أربع مباريات في فترة عشرة أيام، أعتقد أن اللاعبين قدموا أداء جيدًا حقًّا، لكننا استقبلنا أهدافا من لا شيء”.

وانتهت مباراة ليفربول أمام نظيره وست هام يونايتد التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل (2-2).

???? مشادة كلامية بين يورغن كلوب ومحمد صلاح .. ما الذي دار بينهما؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/Bdgvs3MYRq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد كلوب بعد أزمته مع المصري محمد صلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد كلوب بعد أزمته مع المصري محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رد كلوب بعد أزمته مع المصري محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، على تجنب تصعيد الموقف الذي دار بينه وبين المصري محمد صلاح، عقب المشادة الكلامية التي نشبت بينهما، مساء السبت، في مواجهة وست هام يونايتد. وكان صلاح قد جلس على مقاعد البدلاء مع بداية المباراة بفرمان من... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 2 دقيقة