2024-04-27T18:28:47+03:00

زد يعبر بلدية المحلة بثلاثية ويصعد لوصافة الدوري الممتاز

صعد فريق زد إف سي إلى وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، لكرة القدم بفضل فوزه العريض على مضيفه بلدية المحلة بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، وذلك في الجولة العشرين من مسابقة الدوري المحلي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم زد بهدف سجله مصطفى سعد ميسي في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني أضاف رأفت خليل الهدف الثاني لزد من ضربة جزاء في الدقيقة 67 ثم أحرز مصطفى عبد الرؤوف زيكو الهدف الثالث من ضربة جزاء جديدة في الدقيقة 74.

الفوز رفع رصيد زد إلى 33 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بيراميدز المتصدر وتوقف رصيد بلدية المحلة عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زد يعبر بلدية المحلة بثلاثية ويصعد لوصافة الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زد يعبر بلدية المحلة بثلاثية ويصعد لوصافة الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع زد يعبر بلدية المحلة بثلاثية ويصعد لوصافة الدوري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد صعد فريق زد إف سي إلى وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، لكرة القدم بفضل فوزه العريض على مضيفه بلدية المحلة بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، وذلك في الجولة العشرين من مسابقة الدوري المحلي. وانتهى الشوط الأول... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :