2024-04-27T18:36:38+03:00

أبريل الأسود.. شهر ضياع أحلام ليفربول وخلافات كلوب ومحمد صلاح

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024، بعد تعادله اليوم السبت، أمام وست هام.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في فخ التعادل أمام وست هام بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لندن الأولمبي» معقل المطارق.

أبريل شهر ضياع أحلام ليفربول

وخلال شهر أبريل، لعب ليفربول ست مباريات في الدوري الإنجليزي، و تمكن من حصد 8 نقاط فقط من أصل 18 بعد الفوز في مباراتين، والتعادل في مثليهما، والخسارة في اثنين.

وبدأ ليفربول شهر أبريل بفوز كبير على حساب شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-1، مما عزز فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الأنفليد منذ ما يقرب من الأربع سنوات.

ليفربول

وفقد ليفربول أول نقطتين، عندما واجه المان يونايتد حيث تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما، ليبدأ رفاق صلاح في نزيف النقاط، حيث تلقى الفريق هزيمة مفاجأة من كريستال بالاس بهدف نظيف.

وعاد الفريق لطريق الانتصارات مرة أخرى أمام فولهام بعدما نجح في الفوز 3-1، قبل أن يواصل الانهيار ويخسر أمام غريمه إيفرتون بهدفين مقابل لاشىء.

وتعد الهزيمة من غريمه في ديربي الميرسيسايد بمثابة «القشة التي قسمت ظهر البعير» وأبعدته عن المنافسة في لقب كان يبدو قريب من ليفربول.

خلافات كلوب ومحمد صلاح

ولم يكن سقوط اليوم في فخ التعادل أمام وست هام مجرد سقوط داخل أرض الملعب، ولكنه انهيار لغرفة ملابس الفريق.

وظهر ذلك جليا في مشادة كلوب الذي سيرحل في نهاية الموسم الجاري- مع صلاح أثناء نزول الأخير إلى أرضية الملعب في الدقيقة 79 من عمر لقاء وست هام.

محمد صلاح ويورجن كلوب

وظهر صلاح غاضبا وبدأ في الاعتراض على المدرب الألماني بسبب عدم مشاركته أساسيا، في نهاية غير جيدة لحقبة كلوب التاريخية مع ليفربول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبريل الأسود شهر ضياع أحلام ليفربول وخلافات كلوب ومحمد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبريل الأسود.. شهر ضياع أحلام ليفربول وخلافات كلوب ومحمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أبريل الأسود.. شهر ضياع أحلام ليفربول وخلافات كلوب ومحمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024، بعد تعادله اليوم السبت، أمام وست هام. وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في فخ التعادل أمام وست هام بهدفين لكل فريق، وذلك... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم