2024-04-27T18:41:04+03:00

جستنيه لكريم بنزيما: أعلن اعتزالك الكورة بدل ما تشوه سمعتك

وجه الناقد الرياضي، عدنان جستنيه، نصيحة إلى محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كريم بنزيما.

وقال جستنيه :”محسوب على الاتحاد .. لا نفع الاتحاد ولا نفع نفسه ولا تاريخه ، ياخسارة..نصحته سابقاً واكرر نصيحتي ثانية اعلن اعتزالك الكورة بدل ما تشوه سمعة لاعب ونجم كبير له كثير من المحبين والمعجبين”.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد في يونيو الماضي مع كريم بنزيما بعقد يمتد حتى 30 يونيو من عام 2026.

يذكر أن نادي الشباب تغلب على نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات دوري روشن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جستنيه لكريم بنزيما أعلن اعتزالك الكورة بدل ما تشوه سمعتك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جستنيه لكريم بنزيما: أعلن اعتزالك الكورة بدل ما تشوه سمعتك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جستنيه لكريم بنزيما: أعلن اعتزالك الكورة بدل ما تشوه سمعتك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه الناقد الرياضي، عدنان جستنيه، نصيحة إلى محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كريم بنزيما. وقال جستنيه :”محسوب على الاتحاد .. لا نفع الاتحاد ولا نفع نفسه ولا تاريخه ، ياخسارة..نصحته سابقاً واكرر نصيحتي ثانية اعلن اعتزالك الكورة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :