2024-04-27T20:48:16+03:00

هاري كين: أنا في مزاج جيد قبل مواجهة ريال مدريد

- أكد النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه في مزاج جيد قبل مواجهة ريال مدريد، الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال هاري كين بعد تسجيله ثنائية اليوم ضد فرانكفورت:: كم هدفًا سأسجل في مرمى ريال مدريد؟ أتمنى التسجيل، أنا في مزاج جيد وواثق”.

وعن بيلينجهام: علق هاري كين: “إنه يقدم موسمًا رائعًا، لكن نسعى لإيقافه خلال المباراتين ضدنا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاري كين أنا في مزاج جيد قبل مواجهة ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاري كين: أنا في مزاج جيد قبل مواجهة ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هاري كين: أنا في مزاج جيد قبل مواجهة ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكد النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه في مزاج جيد قبل مواجهة ريال مدريد، الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال هاري كين بعد تسجيله ثنائية اليوم ضد فرانكفورت::... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :