2024-04-27T20:57:15+03:00

مباشر- النصر (0-0) الخليج.. الجولة 29 من دوري روشن لكرة القدم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر لضربة البداية في مواجهة الخليج، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

مباشر النصر السعودي ضد الخليج

ويمكنك متابعة مواجهة النصر ضد الخليج لحظة بلحظة من هنا

تشكيل النصر ضد الخليج

في حراسة المرمى: أوسبينا.

في خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد فتيل، عبدالله العمري، إيمرك لابورت، أليكس تيليس.

في خط الوسط: أوتافيو، بروزوفيتش، عبدالله الخيبري.

في خط الهجوم: كريسيتانو رونالدو، عبدالرحمن غريب.

والتقى النصر مع الخليج في منافسات دوري المحترفين منذ موسم 2008-2009، خلال 9 لقاءات، نجح العالمي في تحقيق الفوز في 5 مباريات، وخسر في واحدة وتعادل في 3 لقاءات. 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

موسيماني ينسحب من مواجهة أبها ضد الأخدود.. أغرب لقطة في الموسم !

ميلان يحسم التعاقد مع خليفة بيولي.. مفاجأة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباشر النصر 0 0 الخليج الجولة 29 من دوري روشن لكرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباشر- النصر (0-0) الخليج.. الجولة 29 من دوري روشن لكرة القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مباشر- النصر (0-0) الخليج.. الجولة 29 من دوري روشن لكرة القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر لضربة البداية في مواجهة الخليج، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.مباشر النصر السعودي ضد الخليجويمكنك متابعة مواجهة النصر ضد الخليج لحظة بلحظة من هناتشكيل النصر ضد الخليجفي حراسة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم