2024-04-27T21:08:51+03:00

الفيصلي يتفوق على الأهلي في دوري المحترفين

عمّان- السّوسنة

تفوق فريق الفيصلي على الأهلي، السبت، في اليوم الأخير من الجولة ال17 من دوري المحترفين لكرة القدم.وتفوق الفيصلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلط، بخمسة أهداف دون رد سجلهم، المحترف رونالدو وانغا (3 اهداف) وحاتم الروشدي وبكر كلبونه.وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي عند عند 14 نقطة في المركز العاشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفيصلي يتفوق على الأهلي في دوري المحترفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفيصلي يتفوق على الأهلي في دوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة الفيصلي يتفوق على الأهلي في دوري المحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عمّان- السّوسنةتفوق فريق الفيصلي على الأهلي، السبت، في اليوم الأخير من الجولة ال17 من دوري المحترفين لكرة القدم.وتفوق الفيصلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلط، بخمسة أهداف دون رد سجلهم، المحترف رونالدو وانغا (3 اهداف) وحاتم الروشدي وبكر... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 10 دقيقة