2024-04-27T22:40:23+03:00

إيفرتون يحسم استمراره في البريميرليج بالفوز على برنتفورد

‭‬سجل إدريسا جاي هدفا في الدقيقة 60 قاد به إيفرتون للفوز 1-صفر على برنتفورد اليوم السبت ليضمن الفريق تفادي الهبوط ويحسم استمراره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وأرسل جاك هاريسون تمريرة قصيرة من الجانب الأيمن إلى جاراد برانثويت بالقرب من خط الست ياردات ونجح ناثان كولينز في إبعاد الكرة لكنها وصلت إلى جاي الذي انطلق بها وسددها بقدمه اليمنى في الشباك.ورفع إيفرتون رصيده في المركز 15 إلى 36 نقطة حصدها خلال 35 مباراة، وبات متفوقا بفارق 11 نقطة أمام لوتون تاون صاحب المركز 18 والذي تتبقى له أيضا ثلاث مباريات في الموسم، بعد أن خسر اليوم 2-1 أمام ولفرهامبتون واندرارز.أما برنتفورد، الذي كان قد ضمن استمراره في الدوري الممتاز اليوم بهزيمة لوتون، فقد تجمد رصيده عند 35 نقطة وتراجع للمركز 16.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيفرتون يحسم استمراره في البريميرليج بالفوز على برنتفورد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيفرتون يحسم استمراره في البريميرليج بالفوز على برنتفورد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم إيفرتون يحسم استمراره في البريميرليج بالفوز على برنتفورد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‭‬سجل إدريسا جاي هدفا في الدقيقة 60 قاد به إيفرتون للفوز 1-صفر على برنتفورد اليوم السبت ليضمن الفريق تفادي الهبوط ويحسم استمراره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وأرسل جاك هاريسون تمريرة قصيرة من الجانب الأيمن إلى جاراد برانثويت بالقرب من خط... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :