2024-04-27T23:40:40+03:00

بمشاركة رونالدو وشريف.. النصر يتغلب على الخليج في الدوري السعودي

تمكن نادي النصر من العودة من ديار الخليج بانتصار ثمين بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات المرحلة 29 من بطولة الدوري السعودي "دوري روشن".

وسجل إيميريك لابورت هدف المباراة الوحيد للنصر في الدقيقة 68.

فيديو |

هدف ايمريك لابورت الأول على الخليج ..

وفرحة اللاعبين بالهدف ????#النصر_الخليج pic.twitter.com/DbSvyOuFMn

— علي العنزي (@Ali_alabdallh) April 27, 2024

ورفع النصر رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني، بفارق تسع نقاط خلف المتصدر الهلال.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد الخليج عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبدأت المباراة بضغط من جانب النصر الذي تسلح بنجمه وقائده كريستيانو رونالدو في قيادة خط هجوم الفريق مدعما بمساندة من الثنائي عبد الرحمن غريب وأوتافيو.

على الجانب الآخر، لعب الثلاثي خالد ناري ومحمد شريف وفواز الطريس في هجوم الخليج، في محاولة لتهديد مرمى الحارس ديفيد أوسبينا.

ولم يشهد الشوط الأول محاولات حقيقية من جانب الفريقين من أجل هز الشباك، واعتمد الخليج على أسلوب دفاعي في محاولة منه لتحجيم خطورة رونالدو ورفاقه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف النصر من محاولاته من أجل تسجيل هدف التقدم، وبادله الخليج الهجوم على فترات متباعدة.

وبينما لم يتمكن هجوم النصر من تشكيل خطورة على مرمى حارس الخليج، إبراهيم سيهيك، حاول مدافعو الفريق على فترات هز الشباك ومنهم المدافع إيميريك لابورت، ولاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش.

وفي الدقيقة 68 نجح النصر في تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق لابورت، الذي ارتقى لكرة عرضية لعبها زميله بروزوفيتش من خطأ خارج منطقة الجزاء، ليوجهها لابورت برأسه في الشباك مسجلا الهدف الوحيد.

وواصل النصر محاولاته من أجل تسجيل هدف آخر، فيما خرج الخليج للهجوم محاولا إدراك التعادل، لكن دفاع النصر بقيادة لابورت صاحب الهدف نجح في إبطال الخطورة وإبعاد أي فرصة حقيقية عن مرمى أوسبينا.

ونجح النصر في الحفاظ على تقدمه حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوزه على الخليج 1 / صفر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بمشاركة رونالدو وشريف النصر يتغلب على الخليج في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بمشاركة رونالدو وشريف.. النصر يتغلب على الخليج في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بمشاركة رونالدو وشريف.. النصر يتغلب على الخليج في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تمكن نادي النصر من العودة من ديار الخليج بانتصار ثمين بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات المرحلة 29 من بطولة الدوري السعودي "دوري روشن". وسجل إيميريك لابورت هدف المباراة الوحيد للنصر في الدقيقة 68. فيديو |... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 5 دقيقة