2024-05-11T17:00:05+03:00

أبرزها شيكابالا.. غيابات الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2024

السبت 11/مايو/2024 - 04:54 م

تترقب جماهير كرة القدم غدا الأحد الموافق 12 مايو، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2024، ويسعى الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إلى تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب بركان بالمغرب، قبل مواجهة الإياب الحاسمة التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

وفي الجهة المقابلة، يسعى فريق نهضة بركان صاحب الأرض بقيادة التونسي معين الشعباني، إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتأمين احتمالية الفوز قبل المواجهة الأصعب التي تنتظره في الإياب بمصر.

وفي هذا الإطار نستعرض غيابات الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2024.

غيابات الزمالك ونهضة بركان

وخلال هذه الأجواء المثيرة نعرض لكم غيابات الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2024، حيث يغيب من الفريقين نجوم كبيرة ومؤثرة، يمكن أن تهدد الفوز لكلا الفريقين، وفيما يلي نستعرض لكم أهم غيابات الزمالك ونهضة بركان:

غيابات الزمالك

محمود علاء محمود عبد الرازق شيكابالا مصطفى الزناري محمود حمدي الونش مصطفى شلبي محمد عبد الشافي سيف جعفر ناصر ماهر عبد الله السعيد

غيابات نهضة بركان

لامين كامارا عبد الكريم بادي أسامة الميلوري عمر العرجون يوسف الفحلي يوسف الزغودي

وكان الزمالك وصل إلى المباراة النهائية بعدما أطاح بمنافسه فريق دريمز الغاني، فيما تأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى النهائي على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لحصد لقب بطولة الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخهما.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبرزها شيكابالا غيابات الزمالك ونهضة بركان في نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبرزها شيكابالا.. غيابات الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أبرزها شيكابالا.. غيابات الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 11/مايو/2024 - 04:54 م تترقب جماهير كرة القدم غدا الأحد الموافق 12 مايو، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2024، ويسعى الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز... , نشر في السبت 2024/05/11 الساعة 05:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :