2024-05-23T10:21:40+03:00

حقيقة الأموال التي سيدفعها برشلونة لبايرن ميونخ بسبب ليفاندوفسكي

– كانت قد خرجت بعض التقارير التي تفيد بأن برشلونة سيدفع 1.25 مليون يورو للبايرن كأحد المتغيرات التي ترتبط بأهداف ليفاندوفسكي.

الواقع يختلف عن ذلك تمامًا حيث يستوجب تحقيق هذا البند تسجيل البولندي 26 هدفًا في الليغا و 8 أهداف في دوري الأبطال ، وهو ما لم يحدث في الموسمين الماضي والحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيقة الأموال التي سيدفعها برشلونة لبايرن ميونخ بسبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيقة الأموال التي سيدفعها برشلونة لبايرن ميونخ بسبب ليفاندوفسكي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة حقيقة الأموال التي سيدفعها برشلونة لبايرن ميونخ بسبب ليفاندوفسكي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كانت قد خرجت بعض التقارير التي تفيد بأن برشلونة سيدفع 1.25 مليون يورو للبايرن كأحد المتغيرات التي ترتبط بأهداف ليفاندوفسكي. الواقع يختلف عن ذلك تمامًا حيث يستوجب تحقيق هذا البند تسجيل البولندي 26 هدفًا... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 10:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :