2024-06-23T23:01:19+03:00

ثروت سويلم: تم شطبي من عضوية الزمالك ولا أملك إلا الاعتذار

كشف اللواء ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، وعضو مجلس إدارة رابطة الأندية، حقيقة شطبه من عضوية نادي الزمالك بعد تهديد الزمالك بالانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي، بعد غد الثلاثاء، معلقا: تعاقدنا مع حكام إسبانيين لمباراة القمة والأهلي دفع 40 ألف دولار.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ونوه اللواء ثروت سويلم خلال مداخة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد قائلا: مباراة الأهلي في موعدها يوم الثلاثاء المقبل، إنه ليس من المقبول انسحاب أي ناد من أي مباراة، ولا أسمح في منصبي بمجاملة نادي على حساب آخر، برغم أني أحد مشجعي الأهلي، لكن عدم لعب الزمالك المباراة قد تسبب فتنة بين الجماهير.

واستكمل اللواء ثروت سويلم: نكن لنادي الزمالك كل الاحترام ومن حقهم الشكوى في أي مكان لأنه حق الفريق الطبيعي، ولم أخطئ في حق نادي الزمالك أو التقليل من قيمته، والجماهير الآن تؤيد عدم لعب مباراة.

عقوبة انسحاب الزمالك من لقاء القمة

وأشار اللواء ثروت سويلم إلى أن اللائحة 51 تقر على خصم 6 نقاط من الزمالك 3 للمبارة باعتباره خاسرا 2 / 0، و3 في نهاية الموسم، منوها أن هناك عقوبات أخرى صعبة قد تطبق حال عدم اللعب المباريات الأخرى بعد مباراة الأهلي، منوها أن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء أمر مستحيل، واعتراض الزمالك على لعب المؤجلات ليس في محله، لأن الأهلي مؤجل له مباراتين بسبب لعبه كأس العالم للأندية، مردفا: العالم كله بيتريق على الدوري المصري بسبب كل هذا التأخير.

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

واستكمل سويلم قائلا: عامر حسين بعيد تماما عن المجاملات، ووضع جداول المباريات أمر غاية في الصعوبة، لأن المشاركات الإفريقية قد تتزامن مع جداول الدوري، ونادي الزمالك حريص على سمعة الكرة المصرية وأتوقع أنه سيلعب المباراة، ورابطة الأندية لن تسمح بفشل الدوري، ومن حق كل فريق التظلم على قرارات الحكم ومن ثم النظر فيها، مختتما: الجماهير ليست لها دخل بقرارات مجلس إدارة أي نادي في الدوري، ولم أحاول التواصل مع رئيس الزمالك بعد اتجاه الأمر للإعلام، وتم إبلاغي بشطب عضويتي من نادي الزمالك وأوافق على القرار لو كان الأمر يحل الأزمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثروت سويلم تم شطبي من عضوية الزمالك ولا أملك إلا الاعتذار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثروت سويلم: تم شطبي من عضوية الزمالك ولا أملك إلا الاعتذار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ثروت سويلم: تم شطبي من عضوية الزمالك ولا أملك إلا الاعتذار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف اللواء ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، وعضو مجلس إدارة رابطة الأندية، حقيقة شطبه من عضوية نادي الزمالك بعد تهديد الزمالك بالانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي، بعد غد الثلاثاء، معلقا: تعاقدنا مع حكام إسبانيين لمباراة القمة والأهلي دفع 40 ألف... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 11:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم