2024-06-28T06:20:15+03:00

موعد مباراة سموحة وبيراميدز والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن موعد مباراة سموحة وبيراميدز، والقنوات الناقلة لها في الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.

ويسعى فريق بيراميدز لمواصلة طريق انتصاراته في الدوري المصري الممتاز؛ وذلك من أجل تعزيز انتصارات الفريق، بجانب الحفاظ على صدارة الدوري.

موعد مباراة سموحة وبيراميدز

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مع نظيره ومنافسه بيراميدز، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة وبيراميدز

وتذاع مباراة سموحة وبيراميدز عبر قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية من دوري وكأس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة سموحة وبيراميدز والقنوات الناقلة في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة سموحة وبيراميدز والقنوات الناقلة في الدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة سموحة وبيراميدز والقنوات الناقلة في الدوري المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن موعد مباراة سموحة وبيراميدز، والقنوات الناقلة لها في الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.ويسعى فريق بيراميدز لمواصلة طريق انتصاراته في الدوري المصري الممتاز؛ وذلك من أجل... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :