2024-06-30T19:49:04+03:00

الهلال بطلا لكأس السوبر السوداني بعد انسحاب المريخ

07:41 م | الأحد 30 يونيو 2024

الهلال والمريخ

قرر نادي المريخ، الانسحاب من مواجهة غريمه الهلال، في ديربي الكرة السودانية، وتحديدا في كأس السوبر، التي كان من المقرر أن تدور أحداثها بتنزانيا، في واقعة مشابهة لموقف الزمالك، بعد رفضه خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

الهلال بطلا لكأس السوبر السوداني بعد انسحاب المريخ

ووفقًا لما ذكرة موقع «النيلين» السوداني، فإن المريخ انسحب من مواجهة الهلال في كأس السوبر المحلي، على الرغم من وصوله إلى ملعب المباراة، وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.

وأوضح الموقع، أن إدارة الفريق، ممثلة في رئيس البعثة هيثم كابو، سحب الفريق من الملعب قبل دقائق من انطلاق المباراة، ورفض خوض لقاء القمة ضد الهلال في نهائي بطولة السوبر المحلي.

وأشار إلى أن إدارة المريخ كانت قد اشترطت إخراج الكاميرات من الملعب، وطالبت إتحاد الكرة بعدم نقل المباراة على أي قناة دون علم النادي، بسبب خلاف على حقوق البث التليفزيوني بين المريخ والاتحاد.

الاتحاد السوداني يعلن تتويج الهلال بطلا للسوبر 

وبعد مغادرة فريق المريخ لأرضية الملعب، أعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم، تتويج الهلال بطلا للسوبر السوداني، واعتبار الأول مهزوما 2.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال بطلا لكأس السوبر السوداني بعد انسحاب المريخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال بطلا لكأس السوبر السوداني بعد انسحاب المريخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الهلال بطلا لكأس السوبر السوداني بعد انسحاب المريخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:41 م | الأحد 30 يونيو 2024 الهلال والمريخ قرر نادي المريخ، الانسحاب من مواجهة غريمه الهلال، في ديربي الكرة السودانية، وتحديدا في كأس السوبر، التي كان من المقرر أن تدور أحداثها بتنزانيا، في... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 07:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :