2024-06-30T19:52:57+03:00

يورو 2024- سلوفاكيا تصدم إنجلترا بهدف في الشوط الأول 

يتقدم المنتخب السلوفاكي بهدف دون مقابل في الشوط الأول، على الفريق الإنجليزي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على فيلتنس أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وسيتأهل الفائز من مواجهة إنجلترا وسلوفاكيا، للدور ربع النهائي لمواجهة منتخب سويسرا الذي فاز بالأمس على منتخب إيطاليا بهدفين دون مقابل.

وخاض المنتخب الإنجليزي اللقاء بتشكيل مكون من: "بيكفورد، ووكر، ستونز، جويهي، تريبيير، كوبي ماينو، رايس، بيلينجهام، ساكا، كين، فودين".

وظهر المنتخب الإنجليزي بآداء سيء للغاية خلال الشوط الأول من اللقاء، مع أفضلية للمنتخب السلوفاكي على المستوى الهجومي، باللعب على الهجمات المرتدة السريعة.

وتمكن منتخب سلوفاكيا من تسجيل الهدف الأول والتقدم على إنجلترا في الدقيقة "25" من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب إيفان سكرانز بعد انفراد بالحارس بيكفورد.

وشهدت الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء أيضا تلقي المدافع مارك جيهي بطاقة صفراء، ليتأكد غيابه عن منتخب إنجلترا في لقاء ربع النهائي، حال نجح في تخطي عقبة سلوفاكيا.

وتعرض أيضا الحارس بيكفورد لإصابة على مستوى اليد خلال عمليات الأحماء قبل بداية المباراة، ولكنه قرر الاستمرار وخوض اللقاء، رغم تأثير الإصابة على آدائه في المواجهة.

اقرأ أيضا

يورو 2024| فيديو.. هدية مضحكة لنجم إنجلترا بعد سقوطه من الدراجة

يورو 2024| مواعيد مباريات إنجلترا والدنمارك في ثمن النهائي 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 سلوفاكيا تصدم إنجلترا بهدف في الشوط الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- سلوفاكيا تصدم إنجلترا بهدف في الشوط الأول  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- سلوفاكيا تصدم إنجلترا بهدف في الشوط الأول ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتقدم المنتخب السلوفاكي بهدف دون مقابل في الشوط الأول، على الفريق الإنجليزي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على فيلتنس أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وسيتأهل الفائز من مواجهة إنجلترا وسلوفاكيا، للدور ربع النهائي لمواجهة منتخب... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :