2024-06-28T10:04:34+03:00

وكيل جوهرة يوفنتوس يصدم أندية دوري روشن

أكد الأرجنتيني مارتن جواستاديسينو، وكيل ماتياس سولي، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، أن هناك أندية عديدة من المملكة العربية السعودية، تواصلوا معه من أجل التعاقد مع جوهرة السيدة العجوز.

وقال جواستايسينو في تصريحات عبر صحيفة «الرياضية» اليوم الجمعة: "هناك أكثر من نادٍ سعودي تواصلوا معه بشكل رسمي من أجل ضم اللاعب في ظل رغبة الأندية الأربعة الكبار في التعاقد مع لاعبين أصحاب أعمار قليلة".

وأوضح وكيل سولي في تصريحاته الصحفية صباح اليوم، أن اللاعب الأرجنتيني لا يرغب في مغادرة أوروبا في الوقت الحالي، ويفضل البقاء.

وأضاف وكيل سولي: "لا أستطيع أن أسمي الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع سولي، لكنهم بالفعل طلبوا شروط اللاعب إضافة إلى المبلغ المالي الذي يطلبه يوفنتوس للتخلي عن الأرجنتيني".

وكشفت تقارير صحفية إيطالية مؤخرًا، أن نادي يوفنتوس لن يبيع لاعبه لأي فريق بأقل من 40 مليون يورو، نظير الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني.

وتتنافس عدة أندية أوروبية للحصول على خدمات سولي، بخلاف أندية دوري روشن، يأتي في مقدمتها فريق بايرن ميونخ الألماني.

والجدير بالذكر أن اللاعب الأرجنتيني الشاب، البالغ 20 عامًا، قدم مستوى مميز على مدار الموسم الماضي، حيث نجح في، التسجيل رفقة يوفنتوس وفروزينوني في الدوري والكأس تسعة أهداف، ويحظى باهتمام أندية أوروبية عديدة.

اقرأ أيضا

ضوء في نهاية النفق.. نيمار يصدم جماهير البرازيل ويسعد الهلاليين

طلبات خيسوس أوامر..فتىمانشستر يونايتد على رادار الهلال بالصيفية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وكيل جوهرة يوفنتوس يصدم أندية دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وكيل جوهرة يوفنتوس يصدم أندية دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت وكيل جوهرة يوفنتوس يصدم أندية دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الأرجنتيني مارتن جواستاديسينو، وكيل ماتياس سولي، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، أن هناك أندية عديدة من المملكة العربية السعودية، تواصلوا معه من أجل التعاقد مع جوهرة السيدة العجوز.وقال جواستايسينو في تصريحات عبر صحيفة «الرياضية» اليوم الجمعة:... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :