2024-06-28T06:28:36+03:00

ميدو: يجب على مدرب الزمالك منح اللاعبين الكبار راحة خلال المباريات المقبلة

وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق رسالة إلى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك خلال مشوار الفريق في بطولة الدوري.

وقال أحمد حسام ميدو، في تصريحات تليفزيونية في رسالته:" يجب على جوزيه جوميز منح لاعبي الزمالك الكبار راحة في الدوري خلال المباريات المقبلة"..

وأضاف: " فرصة عظيمة يمتلكها جوميز بعد ضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية بصفته بطلا للمسابقة، وهو منح لاعبي الكبار راحة وتجربة عدد كبير من الناشئين".

وتابع: "ممكن جوميز بعد 3 أو 4 ماتشات يريح اللاعبية الكبار، ويحضر اللاعيبة الناشئين والشباب ويجربهم، عشان يقدر يعتمد عليهم الموسم المقبل".

وأردف:" عندنا لاعيبة ناشئين على أعلى مستوى منهم عمار ياسر ومحمد السيد وأحمد رفاعي، كلهم ممتازين، وكمان علي ابني مهاجم كويس جدا وأنا مش بحب أتكلم عليه كتير، لكن فعلا مهاجم عنده شخصية الزمالك وهو مواليد 2004".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو يجب على مدرب الزمالك منح اللاعبين الكبار راحة خلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو: يجب على مدرب الزمالك منح اللاعبين الكبار راحة خلال المباريات المقبلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر ميدو: يجب على مدرب الزمالك منح اللاعبين الكبار راحة خلال المباريات المقبلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق رسالة إلى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك خلال مشوار الفريق في بطولة الدوري.وقال أحمد حسام ميدو، في تصريحات تليفزيونية في رسالته:" يجب على جوزيه جوميز منح لاعبي الزمالك الكبار راحة في الدوري خلال المباريات... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :