2024-06-30T17:28:50+03:00

117 مدرباً يختتمون المرحلة الأولى من الرخصة الآسيوية (B)

اختتمت المرحلة الأولى من دورات الرخصة التدريبية الآسيوية (B)، التي أقامتها اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة

اختتمت المرحلة الأولى من دورات الرخصة التدريبية الآسيوية (B)، التي أقامتها اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة 117 مدربًا في كل من الرياض، جدة، الدمام، الأحساء، جازان على مدى 7 أيام.

وتم خلال الدورات مناقشة عددٍ من الموضوعات منها طرق وأنظمة اللعب إضافة إلى الجوانب الفنية واللياقية الحديثة في عالم التدريب، وذلك عبر شرح نظري وتطبيق عملي، كما تم خلال الدورات إقامة محاضرات تثقيفية تحكيمية وأخرى تتعلق بالإسعافات الأولية والمنشطات والتغذية، وذلك لزيادة المعلومة والمعرفة لدى المدربين في كافة الجوانب المتعلقة بالرياضة.

يذكر أن المرحلة الثانية من دورة الرخصة التدريبية الآسيوية (B) ستقام في 7 يوليو المقبل في ذات المدن التي أُقيمت فيها المرحلة الأولى من الدورة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

117 مدربا يختتمون المرحلة الأولى من الرخصة الآسيوية b

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 117 مدرباً يختتمون المرحلة الأولى من الرخصة الآسيوية (B) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ 117 مدرباً يختتمون المرحلة الأولى من الرخصة الآسيوية (B)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختتمت المرحلة الأولى من دورات الرخصة التدريبية الآسيوية (B)، التي أقامتها اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة اختتمت المرحلة الأولى من دورات الرخصة التدريبية الآسيوية (B)، التي أقامتها اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة 117... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 05:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :