2024-06-30T17:37:08+03:00

عاجل- 4 جوائز جديدة.. المكافآت المالية لدوري أبطال آسيا النخبة

في خطوة مفاجئة، أعلن الإعلامي الرياضي بدر بالعبيد، المختص بأخبار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تفاصيل مكافآت بطولة دوري أبطال آسيا النخبة 2024-2025. 

وكشف الاتحاد الآسيوي، عن موعد قرعة دوري النخبة الآسيوي في 16 أغسطس، البطولة المرتقبة الأضخم والأكثر إثارة في تاريخ القارة الصفراء.

تشهد دوري أبطال آسيا للنخبة تغييرا محوريا من خلال تحويل دور المجموعات التقليدي إلى مرحلة الدوري، حيث سيتم تقسيم الأندية الـ24 إلى دوريين يضم كل منهما 12 فريقا عبر منطقتي الغرب والشرق.

نظام البطولة الجديد، يشير إلى عدم وقوع الأهلي والهلال والنصر في مواجهات مباشرة خلال دور المجموعات، رغما عن تواجد كل الفرق بمجموعة واحدة، بحيث يخوض كل فريق 8 مباريات، أربعة منها على أرضه، والأربعة الأخرى خارج ملعبه.

وفي تطور جديد، كشف الإعلامي بدر بالعبيد، المختص بأخبار الاتحاد الآسيوي، عن مكافآت بطولة دوري أبطال آسيا النخبة، على النحور التالي: 

يحصل كل نادي مشارك في دوري النخبة الآسيوي (المجموعات) على 800 ألف دولار.

• 100 ألف دولار لمن يحقق انتصار في دور المجموعات

• مكافاة تأهل 200 ألف دولار لمن يتأهل إلى دور الـ16

• مكافاة تأهل 400 ألف دولار لمن يتأهل إلى دور ربع النهائي

• مكافاة تأهل 600 ألف دولار لمن يتأهل إلى دور نصف النهائي

بطل دوري النخبة الآسيوي يحصل على مكافأة 10 مليون دولار والوصيف يحصل على 4 مليون دولار.الجوائز المالية لبطولة النخبة

كما أشار الإعلامي بدر بالعبيد، إلى أن هناك جوائز من نوع خاص ببطولة النخبة الآسيوية 2024/25، كما يلي: 

- أفضل لاعب

- هداف البطولة

- أفضل حارس

- اللعب النظيف 

اقرأ أيضا

الآسيوي يوقع 3 عقوبات مشددة على النصر و2 ضد الهلال ورونالدو

الفشل الآسيوي يلاحق الاتحاد .. عقدة عمرها 12 عاما


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل 4 جوائز جديدة المكافآت المالية لدوري أبطال آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- 4 جوائز جديدة.. المكافآت المالية لدوري أبطال آسيا النخبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- 4 جوائز جديدة.. المكافآت المالية لدوري أبطال آسيا النخبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في خطوة مفاجئة، أعلن الإعلامي الرياضي بدر بالعبيد، المختص بأخبار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تفاصيل مكافآت بطولة دوري أبطال آسيا النخبة 2024-2025. وكشف الاتحاد الآسيوي، عن موعد قرعة دوري النخبة الآسيوي في 16 أغسطس، البطولة المرتقبة الأضخم... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 05:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :