2024-06-28T10:05:01+03:00

الهلال يعود للتفاوض مع رافينيا لاعب برشلونة

أكد الصحفي الموثوق برونو اندرادي، أن رافينيا لاعب برشلونة هو خيار الهلال الأول للتعاقد معه هذا الصيف بطلب من خورخي جيسوس.

وقال اندرادي أن جورجي خيسوس مدرب نادي الهلال قد تواصل مع رافينيا ووكلائه والنادي للتعاقد معه.

وأفاد بأن محادثات الهلال مع برشلونة مستمرة منذ أسابيع للتعاقد مع رافينيا لكن اللاعب لا يريد الإنتقال إلى الدوري السعودي.

وفي حال انضمام رافينيا إلى الهلال فسيكون البرازيلي الخامس، إذ يضم الفريق حاليا نيمار ومالكوم ورينان لودي وميشيل.

وانتقل رافينيا إلى برشلونة قادما من ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو في صيف 2022.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يعود للتفاوض مع رافينيا لاعب برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يعود للتفاوض مع رافينيا لاعب برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهلال يعود للتفاوض مع رافينيا لاعب برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الصحفي الموثوق برونو اندرادي، أن رافينيا لاعب برشلونة هو خيار الهلال الأول للتعاقد معه هذا الصيف بطلب من خورخي جيسوس. وقال اندرادي أن جورجي خيسوس مدرب نادي الهلال قد تواصل مع رافينيا ووكلائه والنادي للتعاقد معه. وأفاد بأن محادثات الهلال مع... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :