2024-06-23T19:12:42+03:00

تشواميني: مبابي يريد أن يلعب المباراة القادمة.. والدوري السعودي مستواه جيد

الأحد 23/يونيو/2024 - 07:03 م

تحدث أوريلين تشواميني لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، عن موقف مبابي من المشاركة في مباراة الديوك المقبلة في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وتعرض كيليان مبابي لـ إصابة على مستوى الأنف في مباراة مباراة فرنسا والنمسا، بالجولة الأولى بـ دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

تصريحات أوريلين تشواميني

وقال كيليان مبابي في تصريحات صحفية قبل قليل: كيليان مبابي يريد حقًا أن يلعب المباراة القادمة، وهذا ليس مفاجئًا لأحد، القناع؟ لقد بدأ يعتاد عليه.

وأكمل لاعب وسط ريال مدريد: هناك أشخاص يفضلون اللعب بشكل جيد، والبعض الآخر يفوز، أنا أفضل الفوز، سواء كنت تلعب بشكل جيد أو سيئ، الشيء المهم هو الفوز، عندما تنهي مسيرتك، يتذكر الناس إنجازاتك أكثر من طريقتك في لعب كرة القدم.

وأكمل تشواميني: نجولو كانتي لا زال يلعب في مستوى عالي جدًا، وجوده في هذا المستوى سيُساعدنا بالفوز في المباريات بلا أدنى شك.

واختتم تشواميني: أنا أتابع كرة القدم كثيرًا وأعرف جيدًا ماذا يستطيع أن يفعل، لا يزال يلعب بمستوى عالٍ جدًا وهذا يعني أن الدوري السعودي دوري ذو مستوى جيد.

موعد مباراة فرنسا المقبلة

من المقرر أن يواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب بولندا، في إطار منافسات الجولة الأخيرة في دور المجموعات لبطولة يورو 2024، مساء الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد سيجنال إيدونا بارك في المانيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشواميني مبابي يريد أن يلعب المباراة القادمة والدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشواميني: مبابي يريد أن يلعب المباراة القادمة.. والدوري السعودي مستواه جيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تشواميني: مبابي يريد أن يلعب المباراة القادمة.. والدوري السعودي مستواه جيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 23/يونيو/2024 - 07:03 م تحدث أوريلين تشواميني لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، عن موقف مبابي من المشاركة في مباراة الديوك المقبلة في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024. وتعرض كيليان مبابي لـ إصابة على مستوى... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم