2024-06-28T08:40:46+03:00

الريال لن يغلق ملف الانتقالات الصيفية إلا بعد تحقيق هذا الهدف

– تناولت الصحافة المدريدية مدى أهمية صفقتي ليني يورو وألفونسو ديفيز للريال في الصيف الحالي ، وذلك بعد أن حسم التعاقد مع مبابي وإندريك.

الريال يسعى لتدعيم أكثر من خط لمنافسات الموسم القادم لذا فالتوقيع مع يورو وديفيز يعد ضرورة لتدعيم الدفاع ، خاصة مع المهارات التي يتمتع بها اللاعبين ورغبة البلانكو في أن يملك أكثر من بديل كفء في مختلف المراكز ، وهو المبدأ الذي ساعده على حصد الألقاب في الموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الريال لن يغلق ملف الانتقالات الصيفية إلا بعد تحقيق هذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الريال لن يغلق ملف الانتقالات الصيفية إلا بعد تحقيق هذا الهدف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الريال لن يغلق ملف الانتقالات الصيفية إلا بعد تحقيق هذا الهدف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تناولت الصحافة المدريدية مدى أهمية صفقتي ليني يورو وألفونسو ديفيز للريال في الصيف الحالي ، وذلك بعد أن حسم التعاقد مع مبابي وإندريك. الريال يسعى لتدعيم أكثر من خط لمنافسات الموسم القادم لذا فالتوقيع مع... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 08:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :