2024-06-30T18:21:02+03:00

عاجل- الزمالك يوقع عقوبة على نجم الفريق بعد رفضه المشاركة في التدريبات

وقع عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عقوبة على محمد أشرف روقا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لعدم المشاركة في مران المستبعدين، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس، بالجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، وانتهى لصالح «الأبيض» برباعية مقابل هدف.

الزمالك يوقع عقوبة على محمد أشرف روقا

وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن عبد الواحد السيد أبلغ محمد أشرف روقا، بتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، بسبب رفضه المشاركة في المران، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الزمالك يوقع عقوبة على نجم الفريق بعد رفضه المشاركة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الزمالك يوقع عقوبة على نجم الفريق بعد رفضه المشاركة في التدريبات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- الزمالك يوقع عقوبة على نجم الفريق بعد رفضه المشاركة في التدريبات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وقع عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عقوبة على محمد أشرف روقا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لعدم المشاركة في مران المستبعدين، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس، بالجولة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 06:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :