2024-06-30T14:28:37+03:00

بعد مبابي.. ريال مدريد يعرض 40 مليون يورو للتعاقد مع صفقة الموسم

02:21 م | الأحد 30 يونيو 2024

تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير إسبانية، اليوم، عن مواصلة مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز، في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، بعد التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بشكل مجاني عقب رحيله عن ناديه السابق باريس سان جيرمان.

ووفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية، فإنّ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد يرغب في تدعيم مركز قلب الدفاع بعد رحيل المدافع الإسباني ناتشو هيرنانديز رسميًا إلى صفوف القادسية السعودي.

ريال مدريد يفاوض نجم الدوري الفرنسي

ليني يورو مدافع ليل الفرنسي

وتابعت بأنّ الأعين في ريال مدريد تركز فقط على مدافع ليل، ليني يورو، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط ويتميز بالطول ويرغب النادي الإسباني في حسم الصفقة قبل بداية فترة الإعداد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنّ وضع ريال مدريد 40 مليون يورو كحد أقصى للتعاقد مع يورو من ليل إذا أمكن، وربما يكون هناك مبلغ متغير آخر ولكن المشكلة أن ليل يريد 70 مليون يورو.

واختتمت بأن رغم رغبة ريال مدريد في ضم يورو فإنّ هناك بديلا حال فشل وهو مدافع منتخب إيطاليا ونادي بولونيا، ريكاردو كالافيوري، وهو المطلوب من يوفنتوس وليفربول وغيرها من الأندية، وقيمته تقدر بـ40 مليون يورو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد مبابي ريال مدريد يعرض 40 مليون يورو للتعاقد مع صفقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد مبابي.. ريال مدريد يعرض 40 مليون يورو للتعاقد مع صفقة الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد مبابي.. ريال مدريد يعرض 40 مليون يورو للتعاقد مع صفقة الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:21 م | الأحد 30 يونيو 2024 تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا كشفت تقارير إسبانية، اليوم، عن مواصلة مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز، في تدعيم صفوف الفريق... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :