2024-06-30T18:20:27+03:00

شرطيان ألمانيان يلجئان لوسيلة غير قانونية لأجل مباراة

لجأ اثنين من ضباط الشرطة الألمانية إلى وسيلة غير قانونية للدخول إلى الملعب الاولمبي في برلين لمشاهدة مباراة في بطولة أوروبا يورو "2024".وادعى الضابطان انهما في مهمة رسمية حيث حاولا الدخول ببطاقات الهوية الخاصة بهما ولم يكن لديهما تذكرة لحضور المباراة بين كرواتيا واسبانيا في دور المجموعات.واشتبه بهما احد المنظمين ليقوم بإبلاغ ضباط الشرطة المسؤولين عن منطقته.تم اكتشاف محاولة الغش سريعًا. لم يكن الضابطان في الخدمة ولم يكن لديهما مهمة رسمية.وقالت متحدثة باسم الشرطة عندما سُئِلت عن الحادثة: "يتم التحقيق مع ضباط الشرطة للاشتباه في قيامهم بالحصول على مزايا عن طريق الاحتيال والتعدي على ممتلكات الغير".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شرطيان ألمانيان يلجئان لوسيلة غير قانونية لأجل مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شرطيان ألمانيان يلجئان لوسيلة غير قانونية لأجل مباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم شرطيان ألمانيان يلجئان لوسيلة غير قانونية لأجل مباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لجأ اثنين من ضباط الشرطة الألمانية إلى وسيلة غير قانونية للدخول إلى الملعب الاولمبي في برلين لمشاهدة مباراة في بطولة أوروبا يورو "2024".وادعى الضابطان انهما في مهمة رسمية حيث حاولا الدخول ببطاقات الهوية الخاصة بهما ولم يكن لديهما تذكرة لحضور... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 06:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :